من نحن

حصان فيرغانا يسمى تروماكس، يستمر نحو الشمس.

     مجموعة تروماكس التي أنشئت في عام 2003، هي المورد المتكامل للهندسة الآلات والتصنيع والتجارة وقطع الغيار وخدمات ما بعد البيع للمشاريع الدولية.

     Truemax المجموعة المكتب الرئيسي في هانغتشو ، (هانغتشو تروماكس الآلات والمعدات المحدودة المحدودة) من ناحية أخرى ، فإن المصنع في هاينغ تشجيانغ ، (تشجيانغ Truemax الهندسة المحدودة) وخلال عملية التنمية ، فازت تروماكس ايضا بعدة القاب فخرية مثل " شركة هانغتشو الرئيسية " و " تشجيانغ اكسبورت ماركة مشهورة " فى الصين .

     وقد دخلت تروماكس في سوق الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 20 عاماً، حيث أخذت زمام المبادرة في إدخال المصاعد الصينية، والخرسانة التي تقدم الطفرة وغيرها من المنتجات إلى سوق الإمارات العربية المتحدة، وتبادل التكنولوجيا والنجاح مع العملاء الذين يشهدون أيضاً التطور السريع لدولة الإمارات العربية المتحدة في السنوات العشرين الماضية. مع نوعية موثوق بها ومفهوم مختلف من تقاسم، حققت حصة عالية نسبيا في السوق في الازدهار وضع ملموسة، مصانع دفع الخرسانة وغيرها من المجالات التي حققت تقدما جديدا باستمرار في الأجيال الجديدة

     حصلت تروماكس فتن في دولة الإمارات العربية المتحدة للتنمية المستدامة على المدى الطويل وخاصة في مجال الأعمال التجارية. سوف يترسخ فرعنا في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ويوفر منتجات ثابتة وعالية الجودة ويقدم باستمرار الخدمات للعملاء.

     Truemax هو اتخاذ هذه المهمة لتطوير الشركة ، وقيادة في جميع الشراكة تروماكس لبناء معا ، وتقاسم والفوز جنبا إلى جنب مع الجهود الدؤوبة من أجل مستقبل أفضل ، وتصبح شركة تجارية ناجحة في العالم.

Who We Are

A ferghana horse called TRUEMAX, continues towards the sun.

    Truemax Group established in 2003, is an integrated supplier of machinery engineering, manufacturing, trading, parts and after-sales services for international projects.

    Truemax group head office is in Hangzhou, (Hangzhou Truemax Machinery & Equipment Co., Ltd.) On the other hand, the factory is in Haining Zhejiang, (Zhejiang Truemax Engineering Co., Ltd.) During the process of development, Truemax has also won several honorary titles such as “Hangzhou Key Company” and “Zhejiang Export Famous Brand” in China.

    Truemax has been in the UAE market for more than 20 years, taking the lead in introducing Chinese tower crane, concrete placing boom and other products into the UAE market, sharing technology and success with customers also witnessing the rapid development of UAE in the past 20 years. With reliable quality and different concept of sharing, it achieved highly praised by many top 500 customers In the field of concrete machinery.

    Truemax got mesmerize in the country of UAE for long-term and sustainable development especially in business. Our Dubai branch will take root in UAE and provide firm, high-quality of products and continuously providing services to customers.

    Truemax is taking this mission for the development of the company and lead in all Truemax partnership to jointly build, share and win together with persistent efforts for a better future and become a successful business company in the world.